مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/31/2022 12:42:00 م

طرق شراء البيتكوين عبر حساب الباي بال
طرق شراء البيتكوين عبر حساب الباي بال 
تصميم الصورة : رزان الحموي
 الكثير من مستثمري العملات الرقمية يفضلون أن يقوموا بإتمام جميع معاملاتهم باستخدام البنوك الإلكترونية التي تكون أكثر شعبية، وازدهاراً في عملية تخزين الأموال، ومن أفضل هذه البنوك هو الباي بال PayPal الشهير.

وهذا على الرغم من وجود طرقٌ عدة يمكنك أن تعتمد عليها لشراء |عملات رقمية| أي كان نوعها، ولكن الجميع يفضلون أن يلجئوا إلى وسيلة فعالة تبعدهم عن المتاعب، والمخاطر.

لذا، جمعنا لكم

 أشهر ثلاث مواقع فريدة تمكنك من أن تشتري عملة البيتكوين BTC عبر استخدام الباي بال PayPal

 وسنعرض إليكم هذه المواقع المتميزة ضمن المقالة هذه.

- مواقع فريدة لشراء البيتكوين مع  الباي بال

١- الموقع الأول هو منصة Virwox

تعتبر Virwox من المنصات الرائدة والهامة ضمن عالم شراء العملات الرقمية المشفرة، وذلك لأنها منصة متميزة تمكنك من شراء عملتها الافتراضية التي تعرف برمز SLL عبر| الباي بال|، ولكن المنصة لا تسمح للعميل بأن يكمل مهمة التبادل بصورة مباشرة، فلا بد له من أن يذهب للخطوة الانتقالية التي ينبغي المرور عبرها.

حيث ينبغي عليك أن تقوم بشراء أحد أنواع العملات الافتراضية المتداولة ضمن العالم الافتراضي، ومن ثم عليك أن تقوم بتحويلها لعملة BTC، ربما تظن بأنها طريقة صعبة، ولكن عليك أن تعلم بأنها أكثر إماناً.

٢- الموقع الثاني هو منصة P2P

تعتبر منصة P2P من أكبر المنصات تداولاً بالعالم، بالإضافة إلى أنها أكثر أماناً، حيث إن الخبراء ينصحون بالاعتماد عليها عند قيامك بشراء BTC عبر الباي بال، كما أن الخدمات التي تقدمها المنصة هي مجانية، فأنه بإمكانك أن تقوم بشراء، وبيع |عملات البيتكوين| الخاصه بك دون أن تحتاج لدفع أي رسوم، بالإضافة إلى ضمان جميع حقوق الطرفين.

وكل ما عليك القيام به لتحصل على هذه الخدمة هو أن تقوم بتسجيل دخولك للمنصة، وتقوم بعد ذلك بتأكيد هويتك، ومن ثم تنتقل لخدمة P2P وتبحث عن عروض لبيع BTC بواسطة البنك الشهير PayPal.

٣- الموقع الثالث هو منصة Wirex

إن Wirex من أهم المنصات التي تعمل دائماً على أن تقدم لعملائها خدمات ضمن بطاقات افتراضية بلاستيكية، يستخدمونها لسحب BTC، وذلك عندما يتبعون هذه الخطوات؛

• القيام بتوجه لWirex، وتسجيل طلبٍ لبطاقته الخاصة.

• سوف يتم إضافة هذه البطاقة لحساب الباي بال، ولكن مع التزامك بشرط وجود ٣ دولار ضمن هذا الحساب.

• سوف يتم إيداع نقودك ضمن حسابك الخاص في PayPal، بالإضافة إلى قيامك بتحويل لحساب Wirex.

إن هذه المنصات الثلاث هي الاختيار الجيد والأفضل لجميع المستثمرين الذين يلجأون لاستخدام الباي بال PayPal الذي يوفر لجمع مستخدميه مزايا كثيرة.

أخبرنا بتجربتك لبنك PayPal، واذكر لنا الميزات التي قد حصلت عليها من خلال التعليقات.

إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.