مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/29/2022 04:55:00 م
الأيقونة المحفورة إلى جنب شعار مدريد ( كريم بنزيما )
الأيقونة المحفورة إلى جنب شعار مدريد ( كريم بنزيما ) 
تصميم الصورة : رزان الحموي

تعريف عام حول حياة اللاعب الفرنسي  عملاق ريال مدريد والمنقذ العظيم كريم بنزيما:

 كريم بنزيما هو لاعب محترف في مجال كرة القدم الفرنسية ، يلعب في محط الهجوم ، وحاز على العديد من الكؤوس و الألقاب والجوائز في مسيرته الكروية الاحترافية ، و شرح أولئك فيما يأتي.

ـ حياة كريم بنزيما الشخصية :

ينحدر| كريم بنزيما| من أصول جزائرية ، لعائلة فقيرة جداً ، مهاجرة من مدينة بجاية الجزائرية ، وهذه العائلة من ديانة مسلمة ، لذلك فهو موجود و ملتزم بتعاليم الدين الإسلامي نوعاً ما ، كالصلاة والصيام. ولد كريم وترعرع في مدينة ليون الفرنسية لأبيه حافظ بنزيما ، و والدته وحيدة جبارة ، ترعرع كريم بنزيما منذ صغره على عشق| كرة القدم| ، وبالرغم من كونه طالباً مجداً في دراسته ، إلا أنه أبدع وتميز وتألق في المجال الكروي ، أكثر من المجال الأكاديمي التعليمي .

ـ شارك كريم بنزيما في العديد والعديد من الحملات الإعلانية والدعائية لكبرى شركات العالم ، واختير ليكون سفيراً لها ، وذلك بعدما علا نجمه في مسيرته الكروية الاحترافية ، كما أن كريم بنزيما متزوج ولديه ولد وبنت وهما ابراهيم وميليا . 

ـ الفرق الرياضية الاحترافية التي لعب فيها كريم بنزيما 

لعب كريم بنزيما منذ بداية احترافه لكرة القدم مع ناديين رياضيين ليس لهما ثالث  وسوف نذكرهم لكم بالتفصيل فيما يأتي: 

1ـ نادي أوليمبيك ليون الفرنسي عام 2005م 

 قبل انضمام كريم بنزيما للفريق الأساسي لنادي ليون الفرنسي ، تدرب وتأهل في |الأكاديمية الرياضية| لنادي ليون الفرنسي ، فكان وصوله للأكاديمية في التاسعة من عمره شيئاً ممتازاً في حياته ، و قد تمكن الأخير مع فريق ليون في تحت سن السادسة عشر من الحصول على العديد من الأهداف الرائعة ، ما لفت أنظار مدراء الفريق الأول للنادي له ، فقد تم استدعاؤه فوراً للفريق الأساسي ، وشارك في أول مباراة سنة 2005م . 

2ـ فريق ريال مدريد الإسباني سنة 2009م :

في سنة 2009م ، تمكن فريق| ريال مدريد الإسباني| من إجراء العديد من المفاوضات مع فريق ليون الفرنسي بشأن انتقال اللاعب كريم بنزيما إلى صفوفه ، وبالفعل قد أجريت المفاوضات بنجاح تام وتكللت بالتوفيق ، فكان التعاقد مع كريم بنزيما بعقد لمدة ستة أعوام، وكانت أول مباراة له مع فريق ريال مدريد في نفس السنة الذي انتقل فيها ، وأحرز في هذه المباراة هدف النجاح لناديه الجديد ، ليصبح فيما بعد وإلى الآن من أفضل مهاجمي ريال مدريد على الإطلاق ، مما يقدمه من أداء خرافي يسحر الأعين ، ونذكر أنه يبلغ حالياً من العمر 35 عاماً ، وما زال ولم يزل يسجل ويصنع ويوصل ناديه المفضل لأرمق مكان .

أحمد القادري.

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.