مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/25/2022 12:06:00 م

ما هي أشهر 4 برامج لقفل و حماية تطبيقات نظام الأندرويد؟
ما هي أشهر 4 برامج لقفل و حماية تطبيقات نظام الأندرويد؟
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

إن الهواتف الذكية في الوقت الحاضر قد باتت تحتوي على الكثير من المعلومات الحساسة

 و الخاصة بكل فرد مثل التطبيقات المصرفية و التطبيقات الخاصة بتدوين الملاحظات  و| معرض الصور| و غيرها الكثير، و هنا نجد الحاجة إلى توفير الحماية المناسبة لهذه البيانات من دخول و تسلل المتطفلين.

و من أجل ذلك  عملت الكثير من الشركات

 على توفير عدد من |البرامج| التي يمكنك استخدامها من أجل قفل التطبيقات التي توفر الحماية الخاصة لهذه التطبيقات الهامة في هاتفك.

لذا، فقد جمعنا إليك عدد من أشهر هذه البرامج لكي نعرضها لك ضمن هذا المقال.

- البرامج الأفضل لقفل التطبيقات في هواتف الأندرويد 

١- AppLock

يعتبر AppLock من أحد أكثر التطبيقات المصممة لقفل البيانات شيوعاً بين مستخدمي الهواتف التي تعمل بواسطة |أنظمة أندرويد|، كما أنه قد أصبح بإمكانك استخدام هذا البرنامج من أجل حماية أي تطبيق موجود على هاتفك من خلال تعيين كلمة مرور خاصة، و منع الوصول أي شخص بدون إذنٍ المصرح به.

حيث صمم AppLock لكي يسمح لك في إخفاء الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بك من المعرض  و مساعدك على تخزينها في مكان خاص المحمي.

٢- Norton

يعد برنامج Norton اسماً كبيراً في تصنيف البرامج الخاصة في |مكافحة الفيروسات|  و لكن مع ذلك، فإن الشركة حالياً تقدم برنامجاً مدهشاً، و مميزاً مخصصٌ لقفل تطبيقات الأندرويد، و من أكثر ما يميزه هو أنه سوف يأتي خالياً من الإعلانات تماماً.

فأنك بمجرد تحميل هذا التطبيق سوف يصبح بإمكانك قفل أي من البرامج التي تريدها من خلال وضع رقم التعريف الشخصي أو من خلال تحديد نمط أو و أيضاً يمكنك قفلع بواسطة المسح الضوئي لبصمات الأصابع.

٣- Privacy Knight

يعد برنامج Privacy Knight واحد من أفضل البرامج المصممة لقفل التطبيقات، و المتاحة ضمن نظام أندرويد والذي يتضمن عدداً من الميزات الممتازة  و المثالية التي تساعدك في تأمين تطبيقاتك  كما أنه برنامج خالٍ من الإعلانات تماماً،

 بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على أي من عمليات الشراء التي تكون موجوده عادة داخل التطبيق و من أبرز ما يميزه أنه يمنحك الكثير من الطرق المختلفة من أجل قفل تطبيقاتك.

٤-  AppLock – Fingerprint

و إليك تطبيق آخر مدهش لقفل تطبيقات ضمن نظام الأندرويد  حيث يمتاز هذا البرنامج بواجهة الاستخدام المثالية  و السهلة  و الواضحة.

فأنه بمجرد قيامك بتحميل هذا البرنامج سوف يصبح بإمكانك أن تقوم بالتأمين على تطبيقاتك أما باستخدام رمز PIN أو أو بتعين نمط معين أو من خلال بصمة الإصبع.

هل قمت سابقاً بتجربة أحد هذه البرامج؟ و كيف كانت تلك التجربة؟

شاركنا بأجوبتك، و آرائك اللطيفة من خلال التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.