مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/07/2021 10:37:00 م

هاتف آيفون المستقبلي المصنوع من الزجاج بالكامل

هاتف آيفون المستقبلي المصنوع من الزجاج بالكامل

هاتف آيفون المستقبلي المصنوع من الزجاج بالكامل
تصميم الصورة : ريم أبو فخر


تزداد التقنيات تحديثاً في كل يوم

 حيث إننا يومياً نقرأ عن ابتكارٍ، و اختراع جديد يظن العاملون عليه أنه سوف يغير مسار التكنولوجيا، و العالم خلال السنوات القادمة، و إن آخر ما قد توصل إليه المخترعون و المبتكرون هو هاتف جديد مصنوع من الزجاج من جميع جهاته، حيث تعود براءة اختراع هذا الهاتف لشركة أبل العملاقة، كما قد أشارات التقارير، و الأبحاث أن الهاتف المستقبلي المصنوع من الزجاج سوف يصنع ثورة كبيرة بين مجموعة الشركات التكنولوجية الآخرى.

حيث إن بعض التقارير الأمريكية قد ذكرت أن | شركة أبل| العملاقة قد حصلت منذ فترة قصيرة على براءة اختراعٍ جديد مرتبط بصناعة هاتف آيفون حديث و مثالي. حيث سيكون هذا الهاتف المدهش من الهواتف الرائعة، و التي ستثير ثورة ضخمة في عالم التكنولوجيا مصنوعة من الزجاج بالكامل.

كما و قد يطلق على براءة الإختراع هذه  التي قد حصلت عليها أبل لهاتفها الجديد  اسم “لوح زجاجي واحد”، فإن هذا الهاتف  سوف يشتمل على شاشات عرض من الخلف و الأمام و من الحواف أيضاً، بدون وجود أي تغيير في هاتف سواء في شكل أو حتى الحجم.


- هاتف آيفون الزجاجي المستقبلي

إن  شاشة هاتف آيفون المستقبلي هذا تدور في جميع الإتجاهات، كما و من الممكن أن تكون الشاشة التي توجد في الخلف مركبة من أجل مضاعفة حجم الشاشة الكاملة أي مع التمسك بالحجم و الشكل الرئيسي للهاتف، و وفقاً لما قد ذكرته شركة أبل،  فإن  هذا الهاتف المنتظر سوف يكون هاتفاً لامعاً،  و سلس بصرياً.

كما و قد رجحت عددٌ من التقارير الواردة،  بأن  هاتف آيفون الزجاجي المستقبلي سوف يكون مكون من عدة قطع متصلة ببعضها البعض، وذلك  عن طريق عدة تقنيات تعمل  من أجل  تقليل رؤية اللحامات و من عددها الظاهر بين مكونات |الهاتف الزجاجي| الحديث.

كما و قد أضافت شركة أبل لتقريرها

  أن الهاتف المستقبلي المنتظر هذا سوف يحوي على ست شاشات زجاجية،  و إن ذلك هو  وفق لما قد ذكر في براءة الإختراع.

كما و إن هذا الجهاز سوف يبدو،   و كأنه لوح من الزجاج،  و سوف يوجد بالهاتف المستقبلي هذا شاشات زجاجية على الحواف أيضاً،  حيث سوف يوفر هذا الأمر عرضاً إضافياً للمستخدمين، و أنه من الممكن أن تعرض هذه  الشاشات الموجودة في الحواف مجموعة  التطبيقات التي تم استخدامها بشكل متكرر، كما و إنها سوف تكون حواف الأيفون المستقبلي  حوافٌ منحنيةٌ،  و سوف يبقى هناك حاجة لوجود منافذ و مكبرات صوت و منفذ للشاحن و عدة منافذ أخرى.

أعتقد أن هذا الهاتف سوف يكون مدهشاً بالفعل، و سوف يحقق ثورة عظيمة و نقلة نوعية في |عوالم التكنولوجيا|، 

 و أنت عزيزي القارئ ما هو رأيك بهاتف الآيفون الزجاجي؟

و متى  تعتقد أنه يمكن أن يتوفر في الأسواق؟


بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.