مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/08/2021 08:44:00 م

ما هي طريقة تحديث غوغل بلاي و أبرز الميزات التي يقدمها لك هذا المتجر؟



هل تعلم أنه قد أصبح بإمكانك الآن القيام بتنزيل متجر |غوغل بلاي| في أحدث نسخة له،

 حيث يُعد متجر غوغل بلاي Google Play الجديد واحداً من أهم الموضوعات المتميزة التي يبحث عنها الكثير من أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل في نظام تشغيل |الأندرويد|،

و كل هذا عدا أهميته الكبيرة، و فوائده المدهشة التي يقدمها للهاتف من خلاله، فبواسطة هذا المتجر ستتمكن من الوصول إلى مجموعة متنوعة، و مختلفة من التطبيقات، و البرامج، و الألعاب المتميزة أيضاً.


- ما هي فائدة تحميل النسخة الجديدة من غوغل بلاي؟

أن من أبرز أسباب انتشار هذا| التطبيق |الرائع بهذه الصوره، حيث أنه يأتي في الكثير من الأحيان على شكل تطبيقٍ مثبتاً على الجهاز المحمول في الأصل، و لكنه قد يحتاج من حينٍ إلى آخر إلى تحديث لإصداره بإستمرار، و ذلك بهدف الحصول على أحدث نسخه له منgoogle play store.


كما أنه المهم معرفة أنه بمجرد قيامك بإبقاء متجر غوغل بلاي على جهازك من نظام الأندرويد Android بالنسخة القديمة ذاتها، لا يعني أنه يعمل لن يعمل بالكفاءة المطلوبة، و لكنه من الضروري جداً أن تتأكد بين الحين والآخر من أن المتجر الموجود لديك محدث على الإصدار الأخير، من أجل الاستفادة من جميع الميزات الجديدة المضافة إليه.


- ما هي طريقة تحديث متجر غوغل بلاي على هاتفك الذكي؟

١- القيام بفتح تطبيق متجر غوغل بلاي من خلال جهازك المفعل بنظام الأندرويد.

٢- اضغط على القائمة الجانبية الموجودة ضمن غوغل بلاي لفتحها.

٣- الدخول على الإعدادات، و من ثم اختيار خيار "إصدار المتجر"

٤- هنا سوف يظهر لك إشعار يوضح رقم إصدار المتجر الموجود لديك، و رابط تحديث المتجر لتدخل إليه مباشرة و تقوم بتحميل النسخة الأخيرة لغوغل بلاي.


- ما هي مميزات غوغل بلاي الجديد؟

• زيادة الأمان، و الخصوصية 

عندما تعتمد على متجر جوجل بلاي في تحميل أي نوع من التطبيقات التي تريدها، فسوف تثق بأن جميع محتويات هاتفك محملة بطريقة  آمنة بعيدة عن الكثير من المخاطر، و الفايروسات، و حتى البرامج التجسسية المنتشرة بكثرة في هذا الوقت.


• تقديم المحتوى المناسب لهاتفك

يحرص متجر غوغل بلاي Google play store دائماً على تقديم كل ما تحتاج إليه من محتويات متميزة، حيث أنه يقوم في توفير البرامج، و الألعاب المختلفة، و المتنوعة، و التي تتناسب مع جميع هواتف أندرويد.


• يقدم لك إصدارات رسمية، و مصادر موثوقة

أن كل ما يقدمه لك متجر غوغل بلاي هو في الأصل عبارة عن إصدارات الرسمية، و موثوقة تابعة لمطورين رسميين، حيث إن هذا الأمر يعني أنك لن تواجه أي مشاكل، أو صعوبات مع هذه التطبيقات التي تقوم في تحميلها.


• إجراء تحديثات باستمرار 

جميعنا قد نلاحظ أنه دائماً يوجد لجميع التطبيقات، و الألعاب التي نقوم في تحميلها من خلال غوغل بلاي هي تطبيقات محدثة بصورة دورية، كما أنه في الغالب هذه التحديثات المستمرة تقوم في جلب بعض التحسينات المتميزة، و إن هذا الأمر يعود إلى أن كافة المطورين يسعون دائماً على الإهتمام بالأمور المتعلقة بجميع تطبيقاتهم، و ألعابهم التي توجد في غوغل بلاي مما قد يؤدي ذلك إلى المنافسة المستمرة، و الدائمة بين المطورين.


أعتقد أنك بعد سماع هذا الخبر الرائع يجب عليك التوجه لغوغل بلاي من أجل تحديثه على الفور، و الاستمتاع بهذه الميزات المدهشة التي يقدمها غوغل بلاي لك.



تحرير: إيمان الأغبر 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.