مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/09/2021 02:31:00 م

عملة رقمية وصل ارتفاعها إلى ٢٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠%

 ما هي هذه العملة و متى أطلقت؟

عملة رقمية وصل ارتفاعها إلى ٢٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠% .

عملة رقمية وصل ارتفاعها إلى ٢٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠% . 

لقد اقتحم عالم |العملات الرقمية |عملة خارقة أثبتت أن جميع العملات قد جاءت على نقيض هذه العملة التي تسببت في حدوث صدمة كبيرة لجميع المتداولين بالعملات الرقمية بعد أن قامت بسرقة أموالهم.


حيث نجحت العملة الرقمية الجديدة المعروفة باسم انجري سكويد في تسجيلها عدة ارتفاعات متتالية عبر خوضها رحلة مثيرة من الصعود المتواصل، 

و التي قد نجحت خلالها في أن تتخلص من 9 أصفار من الرقم الخاص بها، كما أنها أيضاً تمكنت من الوصول إلى مستويات أعلى من 5 دولارات في بضعة أيام فقط.


- عملة أنجري سكويد

عملة أنجري سكويد الرقمية أو العملة الغاضبة باتت اليوم واحدة من أشهر، و أكثر |العملات| ارتفاعاً في عالم، و ذلك ظهر منذ بدأ التداول، و العمل بها في تاريخ 8 نوفمبر من العام الجاري.


كما يذكر أن سوق العملات الرقمية، و تحديداً تلك العملات الجديدة التي تشق طريقها، و تنطلق بأقصى سرعة، و أحياناً نجد أنها تنخفض بأقصى سرعة أيضاً.


و ذلك لأن سوق العملات الرقمية هو سوق شديد التقلب، و عالي المخاطر. لذلك يجب أن تتوخى الحذر الشديد  عند قيامك في التعامل مع العملات الرقمية الشهيرة التي ربما قد تجعلك ثرياً للغاية بين عشية، و ضحاها، و ربما قد تسلبك جميع أموالك في لحظات، فهي سلاحٌ ذو حدّين.


- من أين أتى اسم عملة أنجري سويد؟

أنه في أحد أيام هذا العام، و تحديداً يوم ٨ نوفمبر، قد تم الإعلان عن إطلاق تلك العملة الحديثة ضمن سوق العملات الرقمية، حيث اعتمدت في عملية إطلاقها على الضجيج الواسع، و الشائع لإسمها الذي قد استمد من المسلسل الأشهر في العالم خلال تلك الأيام الماضية.


كما و قد انطلقت عملة أنجري سكويد عقب أيام قليلة من إطلاق عملة سكويد جيم التي قد أطلقت في تاريخ ٢٦ أكتوبر الماضي، وسط حالة من الضجيج، و المنافسة الحادة التي قد أشعلتها عملات الميم الكلابية و التي كان على رأسها عملة شيبا إينو المعتبرة كقاتلٍ لعملة الدوجكوين.


كما و قد جذبت هذه العملة التي استوحيت من قبل لعبة معروفة باسم "Squid Game" اهتمام عددٍ كبير من المتداولين للعملات الرقمية المنتشرين في نطاق واسعٍ من العالم.


هذه هي العملة الرقمية الحديثة في الأسواق حيث أنها قد تشكل خطراً على المستثمرين، و ربما تفقدهم جميع أموالهم، و أرباحهم بلحظات، ل

ذلك يجب الانتباه، و الحذر من عملة أنجري سكويد التي تشق طريقها بقوة.


تحرير : إيمان الأغبر 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.