مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/11/2021 08:52:00 م

 استعداد شركة آبل لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة من iPad في العام المقبل وبالشاحن اللاسلكي 

استعداد شركة آبل لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة من iPad في العام المقبل وبالشاحن اللاسلكي
استعداد شركة آبل لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة من iPad في العام المقبل وبالشاحن اللاسلكي

* أهم ما ستطلقه شركة آبل : 

بعد أن أطلقت شركة| آبل |سلسلة iPhone 13 وiPad Air وiPad وMacBook Pro الجديدة، يبدو أن Apple تريد التوسع الأكبر في عام 2022، وذلك وفقاً لتقرير digitaltrend التقني، 

وتستعد شركة آبل لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة من iPad في العام الجديد ، يمكن أن تقوم بالإعلان عن جهاز iPad جديد للمبتدئين، وiPad Air ، وiPad Pro، كما يقول مارك جورمان من Bloomberg .

ولا نملك تفاصيل أكثر حتى الآن، ولكن وفقًا للتقرير، تخطط Apple إلى إصدار iPad Pro جديد ذو الشحن اللاسلكي في العام المقبل، حيث يمكن أن يكون جهاز| iPad |الجديد للمبتدئين و iPad Air مناسبين .


حدثت Apple  طراز iPad الأساسي

 في وقت ليس ببعيد من هذا العام، وذلك بإضافة شريحة A13 وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل مع Center Stage لمكالمات الفيديو (وهي ميزة غير موجودة في iPad Air 4) و True Tone. 


وفي السنوات السابقة ، قامت شركة آبل بتحديث جهاز iPad للمبتدئين بمواصفات ثانوية وترقيات عادية بالنسبة لسماكة الجهاز ، وذلك لإبقاء التكلفة مقبولة نسبيًا بما يقارب 329 دولار ، يمكن أن يكون لجهاز iPad الجديد في عام 2022 ملف تعريف أقل سماكة وشاشة أكبر، ومن المحتمل أن يبقى بنفس السعر.


وبالنسبة للجيل القادم من iPad Air ، فمن المحتمل أن يكون بميزات متساوية مع أحدث جهاز iPad Mini ، والذي يتميز بمجموعة شرائح A15 Bionic و Center Stage لمكالمات الفيديو وكاميرا أمامية عريضة الزاوية . 


وسابقاً ، كان الجهاز مزوداً بشاشة OLED من |سامسونج|، ولكن الآن ما سُرب هو أن جهاز iPad Air 5  ، يمكن أن يلتصق بشاشة LCD. 

كما في iPad Air 4 الذي تم إطلاقها في أيلول 2020، ولهذا السبب تأخر حصول على تحديث.


إلى الآن ، لانعرف تاريخ معين لإصدار طرازات iPad الجديدة ، لكننا نتوقع أن تطلقها الشركة بشكل مفاجئ خلال العام المقبل، مع توقعات بطرح المجموعة الأولى من المنتجات في فصل الصيف ثم فصل الخريف، وأيضاً إطلاق اي فون 14 .


تحرير رهف ناولو

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.