مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/18/2021 06:36:00 م

 علامات سرية تكتشف شخصية أي إنسان بسهولة - الجزء الأول

علامات سرية تكتشف شخصية أي إنسان بسهولة - الجزء الأول
 علامات سرية تكتشف شخصية أي إنسان بسهولة - الجزء الأول


الانطباع الأول:

عندما تلتقي في شخص لأول مرة تتكون لديك |انطباعات مبدئية| عن أسلوب حياته وسلوكه، إن شخصية أي إنسان هي جزء من تصرفاته وأفعاله وأقواله فحديثه يعبر عن شخصيته وكذلك الحركات والإيماءات وملامح الوجه وحركات العين.

سنتحدث في هذا المقال عن كيفية قراءة وتحليل شخصية أي إنسان حتى لو لم تمتلك خبرة في قراءة وتحليل الشخصيات، إن تحليل الشخصيات يساعدك على التعرف على أسرار أي شخص ويلجأ الكثير من الأشخاص إلى التحليل لمعرفة كيفية التعامل مع الآخرين. 

يوجد الكثير من المؤشرات تستطيع من خلالها اكتشاف الأشخاص ونواياهم الخفية ومعرفة هل يظهروا ما في داخلهم أم عكس الذي في داخلهم، سنتحدث عن مجموعة من الإشارات التي يجب الانتباه لها في الأشخاص وخاصة الأشخاص الذين تتعرف عليهم لأول مرة الأشخاص الذي تقابلهم أول مرة في حياتك، هذه الإشارات معظم الناس لا تنتبه لها لكن لو إذا عودت نفسك على الانتباه لها ستكون قادر على تحليل شخصية أي إنسان بمنتهى السهولة.


- كيف يتعامل مع الوعود التي يقطعها؟ 

إذا كان شخص كثير الوعود قليل |الوفاء بالوعود| فهذا شخص صعب أن ينوثق فيه شخص يعطي إشارة أنه لا يتحمل مسؤولية وعوده وليس موضع ثقة.

ليس بالضرورة هذا النوع أن يكون شخص سيئ قد يكون محرج من الناس حوله فيضطر يلتزم ويوعد ويكون غير قادر على الوفاء وهذا دليل على ضعف شخصية، فإذا كنت من هذا النوع من الناس فهذا يرسل إشارات سلبية للناس حولك ولو أنت تتعامل مع هذا النوع كن حذر من تصديق الوعود.


- هل تختلف الشخصية الواقعية عن الشخصية على السوشل ميديا؟

بعض الناس على الإنترنت دائماً مبتسمة ودائماً في رحلات ومطاعم وسفر وفي قمة البهجة وفي صوره تجد كل اهتمامه الظهور بمظهر جميل على |السوشل ميديا|، ولكن حياته مخربطة غير مستقرة وكلما زاد التناقض والاختلاف بين حياته الواقعية وحياته على الإنترنت كلما زاد مؤشر خطر، فإذا أنت تتعامل مع شخص قارن حياته على الإنترنت مع حياته على الواقع وإذا وجدت فروقات كبيرة ومحاولته تجميل حياته على حساب حياته الواقعية فهذه مؤشرات خطر يجب أن ننتبه لها، يجب أن لا تشارك كل حياتك على السوشل ميديا فهذا أكبر خطأ ترتكبه معظم الناس.


سنتابع في الجزء الثاني بقية العلامات التي تساعدك على اكتشاف الأشخاص حولك.

بقلمي ريما عنجريني  ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.