مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/05/2021 11:25:00 م

أغنى رجل في العالم محصن من الإفلاس فهل سيتمكن الإفلاس منه

أغنى رجل في العالم محصن من الإفلاس فهل سيتمكن الإفلاس منه
أغنى رجل في العالم محصن من الإفلاس فهل سيتمكن الإفلاس منه

- أثرياء العالم دائماً ما يضعون خطط واضحة بالنسبة لهم، فهم لا يعتمدون على طريقة واحدة لكسب المال، أو كما يقال لا يعتمدون على منهج واحد، فتراهم يسعون بكل جهدهم لمواكبة عجلة التطور، و الحصول على المال من خلال متابعة و استغلال كل ما هو جديد، و هذا ما يساهم في تحسين أداء شركاتهم و زيادة مالهم، و لكن تصريح أغنى رجل في العالم أثار الجدل فعلاً.

- إيلون ماسك : 

- هو الرئيس التنفيذي لشركة (|سبيس إكس|)، لقد أدلى بتصريح أنَّ شركته لن تُفلس، حتى لو حدث ركود عالمي و قاس جداً، فهو أمر غير وارد إفلاس الشركة، لكن أيضاً الأمر ليس مستحيلاً.

- قبل تصريح |إيلون| أتت برقية إلى موظفي سبيس إكس تشير إلى أن الشركة ستفلس، و هي تحت خطر حقيقي وذلك نتيجة الأعطال، في |محرك رابتور|.

- شركة سبيس إكس تسعى لبناء موطن جديد للبشر، على الكواكب الأخرى، و هو هدف الشركة الأساسي، فهي تقوم بعمليات ضخمة على مدار اليوم، لكي تستطيع تطوير الآليات التي لديها، و تطوير مركبة الإطلاق ( Starship)، و هي ستمكن البشرية أن تكون قادرة على بناء قاعدة ثابتة على القمر، و أول مستعمرة في التاريخ على سطح المريخ.


- ثم قام ماسك ببعث رسالة إلكترونية، إلى موظفيه في شركة سبيس إكس خلال عطلة الأسبوع الماضية يريد فيها مناقشة خطورة عدم إنتاج محرك رابتور، فهو الخطر الأساسي الذي يواجه شركة سبيس إكس حالياً، فإن لم تستطع الشركة فعدم إنتاج المحرك، بالشكل الكافي، سيمنع الشركة، من القيام برحلات متكررة إلى الفضاء، و هنا شركة سبيس إكس، ستكون في خطر حقيقي تجاه الإفلاس.


تحرير: أحمد القادري

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.