مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/15/2021 12:25:00 م

 طريقة حياة جديدة لكسر روتينك

طريقة حياة جديدة لكسر روتينك

 طريقة حياة جديدة لكسر روتينك
تصميم الصورة : ريم أبو فخر


لابد من التجديد والتغيير المستمر في الحياة

 حتى لاتصبح الحياة مملة وخالية من الإثارة والمغامرة، ولأحل هذه المشكلة والملل سنقدم لكي سيدتي في هذا المقال مغامرة جميلة وممتعة جداً ، وهي قضاء يوم كامل مثل الكوريات من الصباح وحتى المساء، عيشي معي هذا اليوم بكل تفاصيله ولا تنسي مشاركة هذه التجربة مع صديقاتك ، وعائلتك ، وجيرانك . 

لتقضي يوم كامل مثل الكوريات تعالي معي وشاهدي ماذا سأفعل خطوة بخطوة.

~ أولاً- استيقظت اليوم في الساعة السابعة صباحاً 

ثم بدأت بروتين |العناية بالبشرة | الذي أستخدمه يومياً وهو تنظيف الأسنان أولاً ، ثم غسول للوجه بالخيار ، وسأضيف اليوم من الروتين الكوري سأضع على قطنة |ماء الأرز| وأمسح البشرة، لأن الكوريات يستخدمن كثيراً ماء الأرز في كثير من الخلطات حتى يحصلوا على بشرة دون مسام ومشدودة وصافية ، ثم أضع |مرطب للبشرة| مع مساج لتنشيط الدورة الدموية للبشرة ، وأخيراً والأهم أضع الواقي الشمسي.


~ ثانياً: وبعد أن انتهي الروتين الصباحي ، سأدخل على غرفة تبديل الملابس ، حيث وجدت بعض الصعوبة في إيجاد |ملابس كورية| واخترت تنورة بيضاء وقميص أبيض وكنزة رمادي.


~ ثالثاً: ونأتي الآن إلى الجانب الأهم وهو المكياج الكوري 

 تابعي معي سيدتي كيف سأضع مكياج كوري

١- دائماً نشعر أن بشرة الكوريين تكون مشرقة وجذابة، ولذلك سأضع أولاً برايمر يناسب بشرتي ثم أضع كريم الأساس،

 وسوف أستخدم كريم أساس أنا لا أستعمله أبداً ولكن الكوريات تستخدمه وهو كريم أفتح من البشرة ويجعل البشرة تلمع ، ثم أضع خافي العيوب وأركز على أول العيون حتى تشبه العيون الكورية ،

 والآن سوف ننتقل للحواجب  : يجب أن تكون الحواجب مستقيمة مثل حواجب الكورية

 أما شكل العين :  فسأضع لون لامع على كامل الجفت حتى تظهر| العين| وكأنها مبطنة ثم سأحدد الجفن السفلي حتى يشبه الكوريات ، وسأختار اللون الزهر لأنه اللون المفضل عندهن ، وأستخدم الكحل بطريقة تشبه عيونهم وثم أكمل باقي المكياج والنتيجة مذهلة [ فتاة كورية ].


~ رابعاً: الشعر: بالنسبة لطريقة الشعر سأقوم بوضع ربطة لأجمع سعري مع غرة قصيرة على الوجه مثل غرة [البدر].

~ خامساً: الطعام: ولتكميل يومك مثل الكوريات نأتي للطعام، فمن أكثر الأطعمة التي يمتاز بها الشعب الكوري هو [ النوديلز ] لذلك جهزت لنفسي شوربة النوديلز مع العيدان مثل الكوريات حتى يحافظن على رشاقتهن وجسمهن الجميل . 


انتهى اليوم وقد استمتعت بهذا التجربة كثيراً

 إذا أحببت سيدتي ما قرأت في هذا المقال عليكي أنتي أيضاً سيدتي القيام بهذه التجربة مع عائلتك أو أصدقائك، لتعيشي يوم من أيامك كالكوريات حتى تغيري روتين حياتك وتجدديها بشكل مسلي وجميل .


بقلمي روعة شعبان 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.