مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/10/2021 05:25:00 م

 خرافات عن حمالات الصدر لاتصدقيها وابتعدي عنها 

خرافات عن حمالات الصدر لاتصدقيها وابتعدي عنها

 خرافات عن حمالات الصدر لاتصدقيها وابتعدي عنها
تصميم الصورة : وفاء المؤذن


لأن الصدر يبرز جمال المرأة ، فقد اهتمت المرأة بإبراز هذه المنطقة والحفاظ عليها، وبالتالي وجدت حمالات الصدر حتى تعطي هذا الجمال، ولكن نسمع في كثير من الأحيان عن خرافات وإشاعات عديدة عنها.

هنا سيدتي في هذا المقال الخاص لك سأنهي بعض الخرافات وسأقدم لك نصائح مهمة جداً.

جميعنا نعرف سيدتي أن شهر أكتوبر هو شهر مخصص للتوعية من أجل |سرطان الثدي| الذي سنتناول الجزء الأهم من المرأة 

[وهو الصدر] .

السؤال: هل حمالة الصدر تسبب السرطان؟؟

سيدتي دائماً نسمع من الأمهات أنه يجب علينا أن لا ننام بحمالة الصدر، لأن هذا الموضوع يعتبر ضار جداً بصحتنا ، ولكن هذه المعلومة غير صحيحة لأنه لايوجد أي دراسة أثبتت أن هذا الموضوع ضار للصحة ،

 وبالعكس تماماً فإن الفتيات التي تمتلك صدر كبير نسبياً فمن الأفضل ارتداء حمالة صدر أثناء النوم لأنه يشكل كنوع من الدعم لحمل هذه المنطقة، بسبب حركة الثدي اللإرادية أثناء النوم ، وبالتالي يخفف الألم . 

ومن الضروري أن تكون حمالة الصدر الخاصة للنوم مصنوعة من القطن وغير محتوية على الأسلاك الحديدة التي تسبب الإزعاج، كما أنها يجب أن تكون مريحة لأنها إذا كانت ضيقة ستجدي احمرار وحساسية على الصدر وتشعري باإنزعاج في الصدر وأيضاً تسبب وجع في |الأكتاف والرقبة|، إذاً الحل الأمثل سيدتي اختيار حمالة صدر مريحة للنوم.

طرحت سؤال في بداية المقال وهو هل حمالة الصدر تسبب السرطان؟؟ الآن سأجيب عليه ، طبعاً هذه خرافة وغير صحيحة لأم سرطان الثدي يأتي عن طريق خلل في الجينات أو خلل في الجسم فيؤدي إلى ظهور هذه الأورام ولا علاقة لحمالة الصدر بهذا الموضوع أبداً.

☆ والآن سأقدم لك بعض النصائح المفيدة

 التي تجهلها الكثير من الفتيات، لأن هذا الموضوع يسبب بعض الخجل لهن ولا تسأل عنه كثيراً: 

١- كثير من الفتيات تقوم بشراء حمالة صدر ذات ثمن رخيص ، ولكن الأفضل أن تقومي سيدتي بشراء حمالة صدر من ماركة معروفة ، فحمالة واحدة جيدة أفضل كمن كثير ذو نوعية رديئة.

والآن ستسألي سيدتي ماذا أقصد بنوعية رديئة؟؟ 

تعرفين سيدتي أن معظم الحمالات تحتوي بطانة وهذه البطانة ستتعرض للتلف من كثر الغسيل وبالتالي هذه التجارة خاسرة، فعندما نشتري حمالة صدر من ماركة تجارية سوف تكون مصنوعة بقماش حيد ومدعم لمنطقة البطانة، والأهم تحافظ على شكلها لأطول فترة ممكنة. 


٢- معظم الفتيات تعتقد أن الصدر يبقى بنفس الحجم دائماً، وهذا الاعتقاد خاطئ لأن الصدر يتغير مع الوزن وبالتالي المقاس يتغير لذلك انتبهي لهذا الموضوع.

٣- تجنبي ارتداء حمالة الصدر ليومين على التوالي لأن الجسم يتعرق وبالتالي رائحة الحمالة ستكون غير محببة.

٤- سيدتي على الأقل يجب أن تملكي ٣ حمالات صدر، ويجب أن تحفظيها بطرقة صحيحة عن طريق تعليقها أو أن تكون موضوعة بطريقة مرتبة ومنسقة في درج خزانتك .


وفي النهاية سيدتي مهما كان حجم صدرك كوني واثقة بنفسك مثل ما أنت لأنك جميلة كيفما كنتي.


بقلمي روعة شعبان

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.