مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/09/2021 02:06:00 م

ما هي ميزات خدمة Alexa Together لرعاية المسنين من أمازون؟

ما هي ميزات خدمة Alexa Together لرعاية المسنين من أمازون؟
ما هي ميزات خدمة Alexa Together لرعاية المسنين من أمازون؟ 

لقد أعلنت شركة| أمازون |مؤخراً عن إطلاقها الرسمي لخدمة الاشتراك التي تعرف باسم Alexa Together،

 حيث  تستهدف هذه الخدمة العائلات التي ترعى الأشخاص المسنين الذين لا يزالون يعيشون صورة مستقلة، و لكنهم بالتأكيد بحاجة إلى المزيد من الدعم.


- ما هي خدمة ALEXA Care Hub؟

كما تتوسع الميزة هذه التي قد تم تقديمها لأول مرة في خريف عام 2021، ضمن المنتج الحالي لأمازون Alexa Care Hub، حيث تأتي هذه الخدمة كخدمة اشتراك شهري بسعر 19.99 دولار، أو سنوي بسعر 199 دولار.


لقد كانت خدمة Alexa Care Hub هي المحاولة الأولى للشركة التي تهدف إلى تحويل أجهزة أليكسا الموجودة ضمن المنزل إلى أداة جديدة تستخدم لرعاية كبار السن الذين يعتبرون فرداً من أفراد الأسرة.


- ما هي ميزات خدمة Alexa Together؟

حيث تتوسع ميزة Alexa Together ضمن مجموعة الميزات المعروفة باسم Alexa Care Hub، و ذلك لكي تجمع بين الوصول إلى خط اتصال المساعدة في جميع حالات الطوارئ، و تفعيل ميزات الاستجابة السريعة للكشف عن السقوط، بالإضافة إلى خيار المساعدة عن بعد، الذي يسمح لأحد أفراد الأسرة في إدارة الإعدادات عبر جهاز الخاص بالشخص المسن،

 و من خلال موجز نشاط أفراد الأسرة سوف يعلمهم على الفور عندما يكون المسن نشطاً، حيث أن أمازون عملت على تصميم الميزات بحيث يجب على كلا الطرفين أن يكملوا عملية التسجيل الدخول لهذا التطبيق معاً، و ذلك من أجل تمكين هذه الميزات، و التأكد من متابعة العمل عليها بصورة صحيحة.


تتيح مجموعة الميزات التي يطلق عليها اسمRemote Assist التابعة لأمازون عدة خدمات لأفراد العائلة، حيث تتيح لهم إدارة الإعدادات المختلفة من خلال جهاز المسن الخاص به. 


حيث تتضمن الإعدادات على ضبط التذكيرات، و إضافة جهات اتصال الخاصة بأقرباء المسن للمكالمات، و الرسائل، كما تسمح في إضافة، و فحص الأشياء من خلال قائمة التسوق، أو من خلال ربط خدمة الموسيقى مع هاتف المسن.


أما بالنسبة لأفراد الأسرة فأنها تسمع لهم في تقديم المساعدة للمسن ضمن مجالات |تكنولوجيا |المعلومات، و ذلك بدلاً من مطالبة العضو المسن في الاتصال بشركة أمازون من أجل أن يحصل على المساعدة.


- الأجهزة المتاحة لعمل هذه الميزة

إن ميزة Alexa Together تعمل مع معظم أجهزة أليكسا المدعومة، أي مثل جهاز Echo أو Echo Dot أو Echo Show، كما أنها متاحة أيضاً كخدمة إضافية للجهاز أو مثبتة في الأصل ضمن الجهاز.


شاركنا تعليقاتك لكي تحصل على جميع أخبار التكنولوجيا في لاحظتها.


تحرير : إيمان الأغبر 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.