مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/29/2021 03:53:00 م

ما هي المفاجآت الأخيرة الّتي تحضّرها شركة آبل لمستخدميها ؟

ي المفاجأت الأخيرة التي تحضرها شركة آبل لمستخدميها ؟                                                           تصميم الصورة : رزان الحموي
ما هي المفاجأت الأخيرة التي تحضرها شركة آبل لمستخدميها ؟
تصميم الصورة : رزان الحموي

المفاجآت الأخيرة الّتي تحضرّها شركة أبل

هل أنت من الأشخاص الذين يملكون هاتف أيفون ذكي تابع لشركة أبل؟ هل تود معرفة الأمر الذي أتاحته شركة أبل لك؟

حيث إنها قد أعلنت أبل الشركة العملاقة و الرائدة في صناعات التكنولوجية، و أجهزة |الهواتف الذكية| منذ فترة قصيرة عن ميزة مدهشة تساعد بها جميع عملائها، و مستخدميها أيضاً، و توفر عليهن متاعب الذهاب إلى محلات التصليح المختصة بصيانة |الأجهزة التكنولوجيّة|.

لقد أطلقت |شركة أبل| برنامج مميز يسمى " الإصلاح الذاتي Apple Self  service Repair"، فهو يساعدك على إصلاح الأعطال التي تحدث بهاتفك بنفسك،  دون الحاجة للذهاب إلى محلات التصليح.

ميزة الإصلاح الذاتي لهاتف شركة أبل " أيفون١٣"

لقد أوضح التقرير الذي نشره موقع " macrumors" كيفية العمل على ميزة |الإصلاح الذاتي| التي باتت متوفرة في أجهزة |أيفون ١٣| ، فهو يمنحك إمكانية الوصول إلى الأدوات، و القطع، و المكونات الأصلية المستخدمة من قبل شركة " Genius Bar".

كما أن شركة أبل الرائدة تقوم على تقديم دليل لدعم المستخدم في إمكانية إصلاح هاتفه بنفسه، و يمكن لجميع المستخدمين، و العملاء أيضاً أن يصلوا إلى هذا الدليل من خلال تحميله من متجر self service Repair.

كما أن الشركة قد أوضحت  أنه بناءاً على خطتها، و تصميماتها،  فأن هذا البرنامج المميز، و الرائع من شأنه أن يقوم بإصلاخ أجهزة الآيفون الحديثة أي  من سلسلة أيفون ١٢" iPhone 12" و أيفون ١٣ "iPhone 13".

البرنامج الحديث(الإصلاح الذاتي)

كما  أنها تعمل بجد لكي توفر الأدوات اللازمة، و الضرورية، وقطع الغيار الأصلية، من أجل دعم المستخدم في إصلاح الأعطال  التي  تحل بالجهاز الخاص به، و أنه خلال الفترة القادمة سوف تعمل  شركة أبل العملاقة على إضافة الأجهزة المدعومة أيضاً ضمن البرنامج الحديث(الإصلاح الذاتي)، و ذلك لكي تشمل أجهزة Mac التي تكون غالباً مزودة بمعالج  من نوع M1، كما أن البرنامج هذل  يستهدف  الأشخاص الفنيين  الذين لديهم المعرفة الواسعة و الخبرة الكافية لإصلاح جميع الأجهزة الإلكترونية في دولة أمريكا.

 و مع العلم أن المرحلة الأولى من إصدار هذا البرنامج أو الخدمة الجديدة سوف تركز بشكل واضح على القيام بإصلاح معظم المشاكل الشائعة مثل أعطال البطارية أو الكاميرا، كما أن بدايات إطلاق هذه الخدمة سوف تكون بالتأكيد في امريكا الدولة المؤسسة لشركة أبل، و سوف يتم تزود الدول الأخرى بهذه الميزة لاحقاً.

إذاً يجب إن نتنتظر لبداية العام الجديد ليتم تزويد هاتفك الأيفون من الإصدارات الحديثة بمثل هذه الخدمة.
اعتقد أنها سوف تكون خدمة رائعة، و مفيدة، و فعالة جداً كغيرها من الميزات و الخدمات التي تفاجئنا بها شركة أبل في كل مرة، و أنت عزيزي القارئ ما هو رأيك أو انطباعك الأول عن هذه الميزة؟

إيمان الأغبر ✍🏻

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.