مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/28/2021 10:58:00 م

 اكتشف أسرار تخفيها طريقة نومك عن شخصيتك - الجزء الأول



هل تعلم بأن نسبة 41% من العالم لحد الآن يناموا بوضعية |الجنين|، وكأنهم في بطن أمهم، أثبتت منظمة سيكولوجس تودا ي أن الوضعية التي تنام فيها في الليل تكشف عنك أسرار عن شخصيتك أكثر مما تتخيل، نحن نكون أكثر استسلاماً خلال |النوم| لذلك لغة جسدك تعطيك دلالات مؤكدة عن صفات شخصيتك الحقيقية عكس عندما تكون في كامل وعيك خلال النهار.


- ماهو النوم؟

هو حالة استرخاء كامل لكافة أعضاء الجسم، ولا يعتبر النوم فقدان للوعي بل يعتبر تغير لحالة الوعي، وهو حالة طبيعية يحتاجه كل جسم لإعادة تنظيم عمل الدماغ ووظائفه، ولاستعادة الراحة التي يحتاجها الجسم في كل يوم من حياته.


- لماذا طريقة النوم تحدد شخصيتك؟

لكل شخص طريقة نوم ينفرد بها عندما ينام، إما على الجانب الأيسر أو الأيمن أو على البطن أو الظهر أو الكثير من الوضعيات الأخرى، وخلال النوم لا نستطيع السيطرة على طريقة نومنا وبالتالي طريقة النوم تكشف الشخصية الحقيقية لكل إنسان وتكشف صفاته الحقيقية التي لا يعرفها عن نفسه.


- ماهي أنماط النوم التي تكشف شخصيتك؟


١- نمط الجنين:

هي النوم بطريقة تشبه نوم الجنين في بطن أمه عندما تضم يديك باتجاه صدرك وتحني جسمك، وهذه الطريقة من أكثر الطرق انتشاراً في العالم وهذه الطريقة شائعة عند النساء أكثر من الرجال، فعلياً المنظمة أثبتت أن 41% من البالغين ما زالوا يناموا بهذه الطريقة منذ الولادة، إن نمط نوم الجنين يدل على شخص صلب جداً من الخارج، لكن الدراسات أثبتت أنه شخص ضعيف من الداخل.


▪ ماهي صفات الشخص الذي ينام في وضعية الجنين؟

هؤلاء الأشخاص يشعروا بعدم الأمان والراحة ويحتاجوا إلى الحنان والحماية من الناس من حولهم لأسباب عديدة، قد يجدوا نفسهم في ظروف تفرض عليهم الظهور بمظهر القوة، أمام الناس سواء في العمل أو في الجامعة أو في مواقع تحمل المسؤوليات.


سنتابع في الجزء الثاني تتمة أنماط النوم التي تكشف شخصيتك الحقيقية وأهم صفات كل نمط...

بقلمي ريما عنجريني  ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.