مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/08/2021 08:15:00 م

أفضل عشر منصات إلكترونية لبث الفيديوهات المباشرة - الجزء الثاني

أفضل عشر منصات إلكترونية لبث الفيديوهات المباشرة - الجزء الثاني
أفضل عشر منصات إلكترونية لبث الفيديوهات المباشرة - الجزء الثاني
تصميم الصورة : رزان الحموي


أصبح عالمنا الواسع هذا مليءٌ بالكثير من التطورات الكبيرة على الصعيد التكنولوجي، حيث بات معظم الناس في وقتنا الحالي مهوسون بالتصوير، و منصات التواصل الاجتماعي، و نشر الفيديوهات، و غيرها الكثير.


و بالطبع أن فوائد هذه التطورات لا تقتصر فقط على تسلية و المتعة، بل أصبحت تشمل مجالات الأعمال المتعددة.

لذلك، نجد أن الكثير من الناس قد لجئوا للبحث عن منصات تساعدهم على بث فيديوهاتهم بشكل مباشر، أما من أجل التعليم أو من أجل العمل.


لذلك، جمعنا لكم عدداً من أشهر المنصات الإلكترونية المستخدمة في مجال بث الفيديوهات مباشرة للمتابعين و الأصدقاء، كما و قد ذكرنا لكم منها خمسة منصات شائعة في مقالنا السابق، و سوف نتابع في هذا المقال ذكر خمس منصات أخرى مذهلة.


١- منصة IRIS

تساعد هذه المنصة المدهشة مستخدميها على بث فيديوهاتهم مباشرة من خلال استخدامهم لكاميرا DV، أو الكاميرات الخاصة بحواسيبهم و هواتفهم المحمولة.


و تتميز هذه المنصة المدهشة بأنها صديقة لجميع منصات |التواصل الاجتماعي|، و أنها سهلة الاستخدام، و مجانية تماماً.


٢- المنصة الشهيرة  USTREAM

إن هذه المنصة تتيح لمستخدميها أن يقوموا ببث جميع مختلف أحداثهم الحية، و مختلف العروض المتنوعة عبر |الإنترنت|.


كما أنها تحتوي على الكثير من الأزرار الخاصة  بالوسائط الاجتماعية، و التي يمكن أن يتم الوصول إليها بسهولة، و سرعة،  من أجل الحصول على التفاعل السريع، و الوظائف المتقدمة أيضاً، و التي بدورها تساعد على جعل مهمة مشاركة الفيديو أمراً بغاية السهولة، و البساطة.


٣- المنصة الشائعة  داكاست Dacast

إنها أولى منصات |البث المباشر|، حيث إنها تتبع منهج saas بأكمله، كما أنه يتم استخدامها بصورة شائعة من قبل المتخصصين في مجال عالم الأعمال، و في التجمعات أو المؤتمرات أيضاً.


تتميز هذه المنصة المدهشة بنظام دعم رائع، و مفيد للغاية أيضاً، و ذلك من خلال الحصول على اتصال دائم لمدة ٢٤ ساعة خلال جميع أيام الأسبوع.


٤- منصة live stream

تعتبر هذه المنصة أحد المنصات الأكثر شهرة، و ذلك بفضل قبولها لمختلف أنواع المدخلات مثل، كاميرات الهواتف الذكية، و مختلف أنواع كاميرات الفيديو أيضاً.


كما و إنها تقوم دائماً بتقديم مجموعة كبيرة، و متنوعةٍ لمشغلات الوسائط، و أدوات الفيديو المتعددة، كما تتضمن خيارات تساعدك في البقاء على تواصلٍ دائم مع جمهورك.


٥- منصة برايت كوفر

تستخدم هذه المنصة بشكل كبيرٍ، و شائع من قبل أصحاب الأعمال الكبيرة، و متوسطة الحجم، و كما أننا نجد أن هذه المنصة الرائعة قد سعت في الأونة الأخيرة على تطوير ميزاتها من خلال دعم تطبيقات الهواتف المحولة، و الأيباد، و كذلك الأيفون.


و إن هذه المنصة ليست مجانية، بل إنها مدفوعة بتكلفة ٩٩ دولار في الشهر الواحد.


إلى هنا عزيزي القارئ تكون قائمة أفضل منصات البث المباشر قد انتهت، أخبرنا tي التعليقات أي منها قد نال أعجابك، و رغبتك في تجربتها؟


بقلمي إيمان الأغبر ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.