مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/15/2021 04:45:00 م

   dragonheart vengeance
(1) دراجون هيرت فينغ

دراجون هيرت فينغ - الجزء الأول                                                                     تصميم الصورة: ريم أبو فخر
دراجون هيرت فينغ - الجزء الأول
تصميم الصورة: ريم أبو فخر

 قلب التنين

 فيلم |مغامرة| ,إخراج روب كوهين ,  |بطولة| دينيس كويد, شون كونري , جولي كرستي , جايسون إسحاق

قصة |فيلم| اليوم منذ زمن التنانين في الأساطير، ولكن هذه الأسطورة تحولت إلى حقيقة، وخرج من هذه الجزيرة سبع تنانين، وانتشروا في الأرض، وأحد هذه التنانين عاش على أرض الملك "راسفيل"، وكان السبب وراء إنهاء جميع الحروب الموجودة هناك،  لكن هذا التنين اختفى في أحد الأيام، وبشكل مفاجئ وقد سموه بـ "الخائن". فيلم اليوم هو " دراجون هيرت فينغ".

وبعد اختفاءه عاد الفساد إلى المدينة مرة أخرى، وكان يعيش في هذه المدينة شاب يسمى "لوكاس"، وهو مزارع بسيط يعيش مع والديه. سيضطر هذا الفتى لاحقاً لعقد صفقة مع التنين لتساعده في الانتقام لعائلته.

موت عائلة لوكاس:

وفي أحد الأيام يتعرض منزلهم للسطو من قبل أحد العصابات، وبعدها يقتل المجرمين أهل لوكاس ويحرقوا المنزل أيضاً، أمام عيناه وهو مختبئ من المجرمين، ويسمع حديث المجرمين سويةً، أنهم سيتقابلون مرةً أخرى بعد أسبوع.

يخطط المجرمين لإكمال السطو، على باقي البيوت في هذه القرى البسيطة، فيقرر لوكاس الانتقام منهم لقتلهم عائلته، فيأخذ مواشي والده ليبيعها، ويستأجر بها مرتزقة ليقتلوا هؤلاء المجرمين.

رحلة لوكاس في المدينة:

يذهب إلى ساحة المدينة ويبيع المواشي هناك، وبعد أن يأخذ أمواله، يجد ملك المدينة يسير بين المواطنين، ويسمع شكواهم، فيحاول لوكاس التحدث معه، وإخباره أن هناك مجرمين فتلوا والديه، لكن يعترض أحد رجال الملك لـ لوكاس، ويخبره أنه لا يوجد مجرمين في عهد الملك.

ويطلب منه ان يذهب لأي صياد في البلدة، ويعطيه النقود ليقتلهم له، وفي هذه الأثناء يرى فتاة جميلةٌ جداً، ويعجب بها فوراً، لكنه لا يستطيع أن يتكلم معها، لأن والدها كان يقف بانتظارها.

تعارف لوكاس على داريوس:

يدخل لوكاس إلى أحد الحانات، ليجد فيها أحد القتلة ليستأجره، عندماى يدخل يلتقي بشخص يدعى "داريوس"، يخبره أنه سمع بمشكلته مع المجرمين، عندما كان يخبر الملك بها، وأنه سيساعده إذا استأجره هو.

لكن تقاطعهم عصابة قتلة أخرى، وتخبره أنهم يستطيعون مساعدته، إذا أعطاهم كيس النقود الذي يحمله، وخلال الحديث، تسرق العصابة كيس النقود من يد لوكاس، ويفرون به إلى الخارج. لكن داريوس يبدأ بالشجار معهم، لإنهم سرقوا نقود الفتى، وهم عبارة عن عصابة نشالين فقط، يخاف لوكاس من الشجار كثيراً، ويهرب إلى الخارج قبل أن يُقبض عليه.

سيف لوكاس والمقايضة:

بعد أن هرب لوكاس من الحانة، يدخل إلى أحد الأماكن ويبقى فيها طوال الليل، وفي الصباح الباكر، يكتشف أنه في ورشة لإحد حدادين البلدة، ويكتشف الكثير من خدع وحيل الحداد.

يحاول لوكاس عقد اتفاقية مع هذا الحداد، بأن يعطيه سيف، وفي المقابل لوكاس لن يخبر الناس، أن هذا الحداد يخدعهم ويغشهم في الحديد، الذي يصنع به أدواتهم، وقد اكتشف لوكاس هذا الشيء لإنه يمتلك خبرة في الحديد.

كيف سيكمل لوكاس رحلته يعد أن سُرق ماله؟ هل سيساعده هذا الحداد في شيء؟ أم أنه سيقتله؟! أكمل بقية التفاصيل في الجزء الثاني.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.