مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/25/2021 01:45:00 ص

                               the call
                             المكالمة(4)

المكالمة the call - الجزء الرابع                                                                            تصميم الصورة : ريم أبو فخر
المكالمة the call - الجزء الرابع
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

المكالمة

 |فيلم فنتازيا| المكالمة , هو |فيلم كوري| جنوبي لعام 2020، مقتبس من |فيلم المكالمة|، البريطاني الذي صدر عام 2011، كتبه سيرجيو كاسي، وعرضه على |نتفليكس| في تاريخ 27 نوفمبر 2020

في الجزء السابق أمضت سي يون عدة أيام وهي تنتظر صديقتها، كيف ستخبرها بحقيقة قدراها؟....

وفي أحد الأيام تتصل بها لتحذرها وتخبرها أنها سوف تقتل، في نفس هذا اليوم وفي نفس البيت و القاتلة سوف تكون والدتها، وبالفعل تصعد إلى غرفة ابنتها وتبدأ بالطعن المستمر لها وهي في سريرها، لكن فجأةً تخرج يانغ سوك من وراء الباب، وتسألها عن السبب الذي يدفعها لقتلها.

مصير والدة يانغ:

تخبر والدة يانغ سوك ابنتها أنها تمنكت من رؤية مستقبلها، وأن حياتها ستكون سلسلة من جرائم القتل والموت، ومن الأفضل أن تساعد الناس بقتلها والتخلص منها، لكن تستطيع يانغ سوك الهجوم و تخليص والدتها للسكين وتقوم بطعنها هي.   في هذه الأثناء تكون سي يون تنتظر اتصالها لتطمئن عنها، فتتصل بها لتخبرها أنها حلت معها المعضلة للأبد وأن كل شيء سيكون جيد من الآن فصاعداً.

تستطيع يانغ سوك أن تعيش طليقة بعد أن تخلصت من والدتها، فتخرج إلى الخارج وتعيش كبقية الأشخاص، وتتناول جميع أنواع الطعام بدلاً عن فضلات الأطعمة التي كانت تقدمها لها والدتها، وتذهب لشراء ما يحلو لها من الألبسة. وفي أحد الأيام يكون سونغ هو تاجر الفراولة، قد أحضر طلبية من الفراولة لها في عام 1999، فتدعه يدخل إلى منزلها لتريه الملابس التي اشترتها.

حتف سونغ هو في الزمنين:

والغريب في الأمر أنه يكون في ذات الوقت الحاضر عام 2019 في منزل سي يون وعائلتها، وقد أتى للغداء معهم وتمضية بعض الوقت. لكن يذهب سونغ هو الصغير الذي يعيش عام 1999، إلى البراد ليشرب بعض الماء ويضع الفراولة التي احضرها، فيتفاجئ بوجود أكياس كثيرة فيخرجها ليضع الصناديق مكانها، لكن يرى بقايا إنسان سقطت من أحد الأكياس. يرتعب كثيراً ويحمل الهاتف ليتصل بالشرطة للتبليغ عنها.

يقوم سونغ هو بلاتصال بآخر رقم اتصلت به يانغ سوك بدلاً من الاتصال بالشرطة، لتأتي يانغ سوك وتراه. في هذه اللحظات تكون سي يون، تستمع إلى الحديث بينهما وإلى صرخات الاستغاثة منه، ولكن فجأةً ينقطع الاتصال بينهما. تنتبه سي يون إلى وجود بقعة من الفراولة التي اتسخ بها معطفها، بسبب سونغ هو قد اختفت. تنزل سي يون إلى عائلتها و سونغ هو بلأسفل لتناول الغداء، لكنها لا تراه.

بداية الإدراك القبيح:

تسأل سي يون والديها عن سونغ هو، ليستغرب الابوان من هذا الاسم ويخبراها أنهم لا يعلمون شخص بهذا الاسم، تذهب إلى الثلاجة لتبحث عن الفراولة التي أحضرها إليهم، فلا تجد شيء أبداً، تذهب بسرعة للبحث عنه في مزرعة الفراولة الخاصة به لتجد الأرض مهجورة هناك تماماً ,  لا تجد أمامها سوى الذهاب إلى قسم الشرطة لتسألهم عن صاحب مزرعة الفراولة ومكانه، فيسألها أحد الضباط الكبيرين في السن عن السبب الذي دفعها للبحث عن سونغ هو، الذي توفى منذ عشرين سنة.

كيف سيكشف هذا الضابط ل سي يون حقيقة الفتاة؟! وهل هي حقاً تحبها أم هناك أسباب أخرى؟! ....
يمكنك فهم جميع الألغاز بين سطور الجزء الخامس.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.