مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/25/2021 01:56:00 ص

                                  the call
                               المكالمة(7)

المكالمة the call - الجزء السابع                                                                     تصميم الصورة : ريم أبو فخر
المكالمة the call - الجزء السابع
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

المكالمة

 |فيلم فنتازيا| المكالمة , هو |فيلم كوري| جنوبي لعام 2020، مقتبس من |فيلم المكالمة|، البريطاني الذي صدر عام 2011، كتبه سيرجيو كاسي، وعرضه على |نتفليكس| في تاريخ 27 نوفمبر 2020

اتصلت سي يون في الجزء السابق بمنزل يانغ سوك، لكنها تفاجأت عندما أجابت والدتها والآن ستخبرها أنها يجب أن تغارد المنزل حالاً لإن يانغ سوك سوف تقتلها، لكن في هذه الأثناء تقتل يانغ سوك القديمة المحقق بايك أمام عيني والدتها، وفجأة تضرب سي يون من قبل يانغ سونك في الحاضر، وتحاول أخذ الهاتف منها وتبدأن في الشجار.

انقاذ سي يون قديماً:

تستطيع سي يون أخذ الهاتف من يانغ وتهرب به منها، وبذات الأحداث في الزمن الماضي، تكون والدتها تحاول الهروب بها وهي صغيرة في الماضي، ويختبؤن في نفس الغرفة في زمنين مختلفيتن وهما 2019و 1999. وتكون الأم في الزمن الماضي أخذت الهاتف معها وتتصل بآخر رقم طُلب عليه، فـ يرن عند سي يون في الوقت الحاضر، فتطلب منها أن تستجمع قواها وتركيزها للبحث عن أي سلاح أو أداة بالقرب منها، فـ تجد الأم أداة إطفاء الحريق، لكن فجأة تسمع الأم صوت سي يون الصغيرة تصرخ وتبكي، تركض إليها فوراً وتترك المطفأة من يديها، لتأتي يانغ سوك في عام 1999 لتحاول قتل الوالدة بالسكين، لكن الأم تقاومها وتمنعها من قتلها.

تبدأ الأم ويانغ بالشجار، وتظهر آثار الدماء على جدارن منزل سي يون في الزمن الحاضر. تخرج يانغ سوك لوحدها من الغرفة وهي ممتلئة بالدماء وتحاول قتل سي يون الصغيرة، لكن فجأة تظهر والدتها وتمسك بها وتمر بها وبنفسها من أعلى السلالم، لتقعان هما الاثنتان إلى الأسفل دون حراك. بذلك تختفي يانغ سوك التي تبلغ الـ48 من العمر عام 2019، من أما سي يون قبل لحظات من محاولتها لقتلها، وبذلك تنجو سي يون التي تعيش في الحاضر لإنها لم تمت في الزمن الماضي.

ندم سي يون على والدتها:

وفجأة تخرج سي يون في الزمن الحاضر وهي تركض من المنزل المهجور، وتتجه إلى المستشفى لتبحث عن والدتها لكنها لم تجدها في السرير، فتذهب إلى قبر والدها وتبدأ بالبكاء ويكون التاريخ المكتوب على قبره قد تغير، لكن فجأت تسمع صوت والدتها وتجدها خلفها على قيد الحياة، وجسمها مليئ بالندوب بسبب الحادثة القديمة، فتمسك بيدها ويعودان غلى منزلهما، لكن في طريق العودة يتضح أن يانغ سوك هي من كانت تتكلم على الهاتف في عام 2019، وأنها لم تمت في ذلك اليوم لإنها استطاعت تحذير نفسها عبر الاتصال بالزمن الماضي، وهي من اختطفت سي يون في الزمن الحاضر ووضعتها في قبو منزلها لتعذبها وتنتقم منها.

هذه كانت مقالتنا لليوم بهذا الفيلم المليئ بالتشويق والغموض. أتمنى أن يكون نال على إعجابكم.  

أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.