مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 10/03/2021 07:51:00 م

 قصة نجاح أهم الماركات الإيطالية غوتشي  Gucci


قصة نجاح أهم الماركات الإيطالية غوتشي   Gucci
قصة نجاح أهم الماركات الإيطالية غوتشي   Gucci


أهم الماركات الإيطالية"|غوتشي Gucci|"  


إن من أكبر و  أشهر الماركات الإيطالية المتميزة، التي حققت نجاح عظيماً حول العالم، و تعد أيضاً من أعظم صناع عالم الموضة و الأزياء، أنها غوتشي " Gucci". و لقد تميزت غوتشي بالتصميمات الراقية و الفريدة من نوعها، مما مكنها بأن تكون أحد أهم العلامات التجارية في العالم. 


حيث حققت انتشاراً عظيماً منذ بداية ظهورها و حتى الآن. و الفضل يعود  للمصمم الرائع  "Guiccio Gucci" و يعود أيضا لحلمه الثمين الذي لطالما عمل لأجله سنين طوال. إنه مصممٌ رائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فقد بدأ مسيرة نجاحه من شركة صغيرة لصناعة الجلديات عام ١٩٠٦م. فقد عمل في تصميم الحقائب الجلدية المذهلة، حيث كانت أول حقائبه  ذات تصميم الرائع عام ١٩٢٠م. و نظراً للإقبال الشديد على تصاميم Guiccio، تم افتتح متجرٍ كبير في روما، و من ثم أنشأ فرع آخر له في ميلانو. حيث كانت هذه الماركة العالمية المشهورة مخصصة لبيع العطور و الحقائب و الأحذية و المجوهرات و النظارات الشمسية للرجال و النساء و الأطفال أيضاً. 


قصة النجاح 

_قصة نجاح غوتشيو غوتشي " Guccio Gucci" غوتشيو غوتشي صاحب أشهر الماركات العالمية الإيطالية. و التي أنشئت من قبله عام ١٩٢٠م. و قد لمعت فكرة التصميم  و الموضة في ذهن غوتشيو عندما كان يعمل في أحد الفنادق الضخمة، فقد كان منبهراً جداً بحقائب الزوار الأثرياء لهذا الفندق. و في بداية عمله قام بتصميم حقائب مخصصة للرجال الذين يركبون الخيل و التي حملت طابع luxury.


التوسع و|شعار العلامة التجارية|

 و من ثم بعد ذلك توسع غوتشي مع أبنائه بإنشاء متاجر كبيرة و ضخمة في روما و ميلانو. و قد أثمرت هذه الشركة بنجاحات عظيمة جعلتها منتشرة في جميع أنحاء العالم. و قد كان الشعار المميز لشركة غوتشي هو الشريط الذي يحمل اللونين الأخضر و الأحمر، حيث تم استخدامه عام ١٩٥٠م. و قد تولى أبنائه إدارة الشركة بعد وفاته حيث استمروا في صنع النجاحات لها فلم تعد تقتصر على الأحذية و الحقائب و الأكسسوارات و أنما على الملابس أيضاً. 


و منذ ذلك الوقت و حتى الآن تعد غوتشي من أغلى و أشهر الماركات العالمية و أكثرها مبيعاً. نرى في النهاية، إن قصص نجاح هذه الشركات و الماركات العالمية،  قد تمنحك دافعاً قوي على أن تسعى إلى تحويل حلمك إلى حقيقة، فهي مليئة بالصعوبات و تحديات التي تجعل إرادتك أقوى.


 فكم من شركة  عالمية نعلمها و نعرف شعاراتها منذ صغرنا صنعت نجاحها بنفسها. و مثلما استطاع غوتشيو غوتشي تأسيس أهم |الماركات العالمية على الإطلاق بعد جهد و تعب و عملٍ دؤوب، يمكنك أنت أيضاً أن تحقق نحاجك بنفسك.

 لذا، كن قوياً و لا تدع اليأس يقتحم حياتك على الإطلاق. 


شاركنا أنت أيضاً بأحد قصص النجاح التي تعلمها.

بقلمي إيمان الأغبر ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.