مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 10/23/2021 08:41:00 م

الإعلان على فيسبوك وانستغرام - الجزء الأول



في هذه الوحدة سأوضح لك كيفية إنشاء حملات إعلانية على |انستغرام|، ستتعلم كيفية إنشاء حملة مباشرةً من حساب شركتك على أنستغرام باستخدام هاتفك الجوال، وستتعلم أيضاً كيفية تحقيق أقصى استفادة من الإعلانات في قصص انستغرام، وأخيراً سأقدم لك بعض النصائح الإبداعية لقصص أنستغرام، وهي مقدمةٌ مباشرةً من الخبراء في فريق الاستراتيجية الإبداعية في |فيسبوك|، وسنبدأ هذه الوحدة بدراسة حالة "Blooms France".

دراسة حالة: بلومز فرانس "Blooms France"

الشيء الجميل في أنستغرام هو أنك لا تحتاج أن تمتلك الخبرة لمشاركة قصة نشاطك التجاري، كل ما أنت بحاجة إليه هو امتلاك هاتفاً محمولاً وقليلاً من الإبداع.
قد تشكل الإعلانات على أنستغرام عنصراً مساعداً لك للحصول على عملاء جدد محتملين، حيث تستطيع أن تخبرهم بنشاطك التجاري، أو عرض منتجاتك أو إرسالها إلى موقعك لتقدم لهم المزيد من المعلومات. تستطيع أيضاً استخدام الإعلانات التي تشجع العملاء المحتملين وتحفزهم على إرسال رسالة مباشرة إليك، وقبل أن تبدأ بحملتك الإعلانية على أنستغرام سنتحدث عن المتجر الفرنسي للزهور وكيف زاد من نشاطه التجاري عبر الإنترنت باستخدام أنستغرام، وبعد ذلك سننتقل لإنشاء حملتنا الخاصة لشركة " CALLA & IVY"، وهي شركة للزهور الهولندية.

يقول صاحب المتجر الفرنسي: 

لاحظنا أن العديد من الأشخاص يحبون أن يحصلوا على الزهور لوضعها في منازلهم، وبناءً على ذلك رأينا أن ننشئ "بلومز" وهي عبارة عن خدمة توصيل الزهور إلى الأشخاص بموجب الاشتراك، وهذه الخدمة مرتبطة بموسمية الزهور والمزارعين.
يستلم عملاؤنا الزهور بالإضافة إلى فيديو تعليمي بحثي لشرح طريقة تنسيق وترتيب الباقات، يمثل أنستغرام شبكة رائعة لإظهار هُوِيَّة علامتنا التجارية للجمهور.

يتابع قائلاً: 

لوضع صورنا توجد مساحة صغيرة هنا ومع قليلٍ من التحضير، فنحن نرغب أن |نروّج للأعمال| التي تصنعها بنفسك، نقوم بإنشاء المحتوى بأنفسنا كل أسبوع وذلك كل يوم مع مدير المجتمع لدينا.
من الضروري أيضاً أن نتابع الأخبار والأحداث التي تدور حول العالم حيث توجد صورة للعمل المميز، والتي تعرض ورقة التصويت مع الزهور بمناسبة إقامة انتخابات الرئاسة الفرنسية.
لا أستطيع أن أتخيل "بلومز" من دون أنستغرام لأن مجتمع أنستغرام يبدو وكأنه عائلةٌ واحدة، إذا لم تكن ضمن مجتمع أنستغرام فأنت غير موجود، لذلك عيك أن تحلل ذلك وتتعلّمه وأن تطور نفسك، وأن تكون على أنستغرام دائماً.



في مقالنا القادم سنقوم بإنشاء حملة إعلانية على أنستغرام لمتجر ايمرا للزهور " CALLA & IVY"، سنتعلم بالتفصيل كيفية إنشاء هذه الحملة، سيكون عنوان مقالنا للقائنا القادم "أنشئ إعلاناً من حسابك التجاري على أنستغرام"، نسعد بلقائك دائماً ولذلك نرجو أن تنقر على الرابط التالي لتكون معنا، نحن بانتظارك.

بقلمي ريما العش ✍️
تصميم الصورة : ريما العش 🖌️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.