مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 10/12/2021 01:42:00 م

 أشياء إذا فعلها الرجل فهو يحبك بشدة ومتعلق بك - مثبت علمياً


أشياء إذا فعلها الرجل فهو يحبك بشدة ومتعلق بك - مثبت علمياً
 أشياء إذا فعلها الرجل فهو يحبك بشدة ومتعلق بك - مثبت علمياً


إن موضوع العلاقات وتعاملنا مع أشخاص من الجنسين  مهم جداً لسعادتنا وراحتنا كبشر، فالإنسان كائن اجتماعي في طبعه وبالتالي يحب التعامل مع الناس ويحب أن يكون تعامله مع الناس جميل ومؤثر.

سنتحدث في هذا المقال عن :


كيفية تحفيز الطرف الآخر من العَلاقة


- كيف تحفز المرأة الرجل؟ 

يحفز الرجال ويشعرون بالقوة عندما يشعرون بوجود من يحتاج إليهم.

مثال: 

ممكن في |العلاقة الزوجية| في المنزل بأبسط الأشياء ممكن أن تناديه ليركّب جرة أو لينزل شيئ في مكان عالي أو ببساطة كي يعالج لك مشكلة في الموبايل، أي مهمة حتى لو كانت بسيطة تشعره باحتياجك له وبأهميته وبمكانته كرجل ويزداد حبه لكِ فهذا المفتاح الرئيسي لعقل وقلب الرجل.

لذلك لا تستغرب من أن الرجل في بداية أي عَلاقة غالباً يحاول تقديم مساعدات فعندما يحب يقبل على المساعدة بأي شكل من الأشكال دائماً يقدم خدماته وأحياناً يبالغ في تقديم خدماته بشكل ينفّر المرأة أو ينفّر شريكة حياته، حاولِ تفهم ذلك في الرجل واستغليه لصالحك.


-كيف يحفز الرجل المرأة؟ 

تحفز النساء وتشعرن بالقوة عندما يشعرن أنهم معززات.

وبالتالي |مفتاح قلب الرجل| هو الشعور بالاحتياج 

الشعور بأهميته الشعور بدوره في حياتك، لذلك عندما ترغبِ في تحفيز الرجل يجب التفكير في طرق ذكية تجعله يشعر أنك بحاجته في قربك، على الرجل أن يشعر المرأة أنه مهتم فيها دائماً قدم لها المديح واثني عليها الأشياء الإيجابية، فالمرأة عندها تشعر بالتعزيز وعندما تشعر بهذا التقديم ستحبك أكثر وتقدم لك اهتمام أكثر وأكثر.

عندما يقع الرجل في الحب يبدأ في |الاهتمام| بالشخص الآخر بقدر ما يهتم في نفسه ويصبح فجأة طليقاً من أغلال كونه محفزاً فقط، ويصبح حراً ليمنح غيره ليس لمغنم شخصي 

ولكن نتيجة لاهتمامه فيعيش رضا شريكته وكأنه رضا شخصي ويمكن بسهولة تحمل أي مشقة ليجعلها سعيدة لأن سعادتها من سعادته ويصبح مزود بطاقة أكبر لهدف أعلى.

فالموضوع بسيط اتركيه يشعر أنك بحاجته وأن دوره ووجوده مهم في حياتك وستشاهدين العجائب والاهتمام الرائع من شريك حياتك.


إن التعاطف والتفهم والصدق والحنان 

يساعد كثيراً في معاونتها لتصبح أكثر تقبلاً وامتناناً لدعمه، فالتعاطف والحنان يحفز المرأة لذلك احرص أن تعطيها الحنان باستمرار وبكثافة وبوفرة، فلا يدرك هذا الرجال لأن غرائزهم تدلهم على أن عندما تكون المرأة منزعجة من الأفضل أن تبقى وحيدة فيتركها بمفردها بدافع الاحترام فلا يدرك مدى أهمية القرب منها والمشاركة بالنسبة لها فأقصى ما تحتاج إليه هو شخص ينصت إليها بحب واهتمام، لذلك انصت إليها فعندما تواجه المرأة مشكلة انصت إليها فقط لا تعطيها حلول وأعطيها الأمان والحنان وهكذا تكون ملكت قلبها وعقلها و|ستبادلك الحب| بالمقابل بشكل لا تتخيله. 

بقلمي ريما عنجريني ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.