مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 9/01/2021 02:03:00 م

                      أفضل الدول السياحيّة

 

أفضل الدول السياحيّة
أفضل الدول السياحيّة

سنتعرّف اليوم إلى أفضل الدول السياحيّة العائليّة

أولاً ونبدأ من سنغافورة وهي أفضل دولة سياحيّة للعائلات في شرق آسيا

  • هي مكان لجذب الملايين من العائلات وتبدأ المغامرة من المطار الذي يعتبر واحد من أجمل مطارات العالم فيه ستة حدائق وبرامج كثيرة ومتنوّعة في المطار، والسكن بسنغافور مناسب في أي مكان لأنها هي واحدة من الدول المتطورة وفيها أمان وأكثر نظافة، ومن أكثر الأماكن مناسبة للسكن في سنتوزا وهي جزيرة صناعية أنشأت فقط للترفيه ففيها الحدائق المائية والمنتزهات والمنتجعات والأسواق.

ثانياً دولة الإمارات العربية :

  •  وبالأخص مدينة دبي لأنها أصبحت تنافس الدول العملاقة في السياحة مثل: اليابان وأمريكا والتقدّم والتطور فيها رهيب، ففي دبي سنويا تكتشف برنامج جديدة، وبرامجها كثيرة مثل: أتلانتس، 
  • وإذا كنت تحب المغامرات العائلية فمدينة دبي هي المكان المناسب، بالإضافة إلى أن دبي تمتاز بقربها الجغرافي لأكثر الدول العربية وتتوّسط خريطة العالم، والسفر إليها سريع وقريب وهي مناسبة جداً للسياحة العائلية.

ثالثاً ماليزيا : 

  • وهي أيضاً من أفضل دول آسيا للسياحة وفيها مزيج من التكنولوجيا والطبيعة فتستطيع السكن في أحد فنادقها ومشاهدة الشلالات والتمتع في الطبيعة، أما في العاصمة كوالامبور وأجمل مافيها مجمعاتها العملاقة والتسوق وبرامجها الترفيهيّة والأكل فيها مميز، وفيها واحدة من أكبر حدائق المائية في العالم، وبالإضافة إلى برامجها الموجودة فوق قمة الجبل.

رابعاً تايلند :

  • وهي من أجمل دول العالم وفيها الكثير من الشواطئ والحدائق الطبيعية والأسواق النابضة بالحياة، ومن أفضل أماكن السكن فيها وهي بوكت ففيها أماكن ترفيهية مناسبة لجميع الأعمار ورحلات بحرية بغاية الجمال.

أفضل الدول السياحيّة
أفضل الدول السياحيّة

خامساً الدنمارك

  • وهي واحدة من أجمل الدول الإسكندنافية، ولها تاريخ عميق وتعد من الدول الأكثر أمان في العالم و مؤخرا قصدها العديد من السياح، وعاصمتها كوبنهاغن ففيها شوارع تاريخية وبرامج جميلة جدا مثل أول حديقة ألعاب في العالم.

سادساً ألمانيا :

  • وهي مكان سياحي عالمي وفيها كل مقومات السياحة من تاريخ وحدائق وترفيه وطبيعة وفيها أجمل مدن الألعاب في العالم بالإضافة إلى فنادقها ومنتجعاتها.

سابعاً فرنساً:

  • وهي من أكثر الأماكن السياحية في العالم وعاصمة فرنسا باريس فهي مدينة ثقافية ورومنسية وفيها متاحف ثقافية وبرامج ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.

ثامناً أمريكا :

  • وهي أفضل مكان سياحي عائلي لأن في كل ولاية ستجد خيارات لبرامج ترفيهية غير محدودة، وبالأخص أورلاندو التي فيها أفضل وأجمل البرامج.

تاسعاً سويسرا :

  • وهي تعتبر من أكثر الدول أمان في العالم بالإضافة لمواصلاتها الموثوقة والنظيفة، وكما فيها أجمل المناظر الطبيعية الخلابة كالشلالات والجبال الرائعة.

عاشراً النمسا :

  • وهي مكان سفر شعبي للمسافرين، فيها أفضل المدن المميزة ببرامجها للسياح بالإضافة إلى أجمل القرى فيها.

فالسفر حول العالم يزيدك من المعرفة والثقافة بالإضافة إلى قضاء وقت للترفيه بعيدا عن أجواء العمل والضجيج.
نلتقي برحلةٍ جديدة و مغامرة شيّقة..

✍🏻 و يلا نروح سوا ⛵ ...

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.