مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 9/19/2021 08:54:00 م

أغرب شعوب الأرض وأكثرها رعباً الجزء الأول



هل تظنون أنكم على علم بكل شعوب هذا الكوكب أم أنكم سمعتم بأغرب |العادات والتقاليد| وأخطرها.


الإجابة بأختصار لا.....
 ما سوف تقرأونه اليوم سيترككم في صدمة، شعوب بشرية تشاركنت هذا الكوكب لم نكن نعلم بوجودها على الأطلاق أساطيرها مريبة قدراتها خارقة وقد تصل إلى حد الأختفاء عاداتها وحشية لايتخيلها عقل بشري أستحضار الأرواح والجن ممارسة السحر الأسود الأخطر في العالم.
مايفعلونه في جثث موتاهم لن تصدقونه أغرب شعوب الأرض وأكثرها رعباً.
إن قلت لكم في القرن الواحد والعشرين هناك من لايملك هاتفاً محمولاً هل سوف تصدقون البعض سوف يصدق والبعض الأخر سوف ينصدم والبعض الأخر سوف يقول أن هذا الأمر أمرٌ عادي بما أن هناك شعوب تعاني من الفقر.

لكن ماذا أن قلت لكم هناك شعوب في القرن الواحد والعشرين هناك شعوب بدائية تعيش معنا في هذا الكوكب لدرجة أنها تظن لا وجود للتطور الذي نشهده والأغرب أننا نحن لم نكن نعلم بوجودهم في كوكبنا وكأنه سر غامض لم ينكشف الستار عنه سوى بالأمس القريب،أمر لايصدق ولكنه حقيقي،ولكن المخيف في هذه الشعوب الصفات الغريبة وعادات لاتخطر على البال تصل إلى حد أكل لحوم البشر وأقامة الولائم على جثث لحوم موتاهم أمر حقاً مرعب.

شعب الفادوما:

 أنهم قبيلة تعيش في زيمبابوبي الغريب في هذه القبيلة ليست أنها بدائية وحسب بل الغريب شكل أقدامهم ستظنون للوهلة الأولى أن رأيتم صور لأقدامهم أنهم ليسوا بشراً بل كائنا فضائية لماذا؟؟
 لأنهم لايملكون خمسة أصابع في القدم الواحدة بل اثنين فقط حتى بات يطلق عليهم لقب شعب أقدام النعامة أو ذوي الأصبعين هذه الحالة الجسدية الغريبة لها تفسير علمي فهي ناتجة عن طفرة في كروموسوم٧ 
أما سبب هذه الطفرة فيعود الى قانون صارم في هذه القبيلة وهو منع أفرادها من الزواج من أي قبيلة اخرى اذ الأرتباط فيها يقتصر على الزواج من الأقارب.

هذه الظاهرة ليست الشيء الغريب الوحيد في هذه القبيلة فقط

، فقد تبين أن هذه الظاهرة الجسدية يمكن رؤيتها في مناطق أخرى من هذا العالم ولكن بنسبة نادرة للغاية مايفسر عدم معرفة الكثييرين 

بها هل تعلمون ماهو الغريب؟؟ 

أنها الأسطورة التي يؤمنون بها فبحسب الأسطورة ظهر أسلافهم من شجرة الباوباب التي تعرف أيضا بشجرة خبز القرود لأنها فاكهتا محببة بشكل كبيير للقردة لم تنتهي الأسطورة هنا فأنها تشير إلى هذا الشعب هو من السحرة الذين لديهم القدرة على الأختفاء بين الأشجار داخل الغابات والتماهي بهم هذا الشعب مازال موجوداً إلى يومنا هذا وهم يعيشون بمنازل بدائية ومع أنهم بدأو بالأتصال مع القبائل المجاورة إلا أن هذا الأتصال مازال محدودا هذه ليست القبيلة الوحيدة التي تدور الكثير من الأساطير التي تدور حول كيفية نشأتها فالأساطير التي تدور حول القبيلة التي سأتحدث عنها في المقال الاحق لاتصدق.

لكي تتعرف على القبائل الأكثر رعباً عليك متابعة المقال الاحق حيث إننا سوف نتستعرض أحداث و حقائق عن القبائل الأخرة مثيرة و مدهشة أيضاً..


بقلمي:حسن فروخ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.