مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 8/07/2021 01:46:00 م

 كيف تنشئ حساباً تجارياً على فيسبوك؟


كيف تنشئ حساباً تجارياً على فيسبوك؟
 كيف تنشئ حساباً تجارياً على فيسبوك؟ - ريما العش 


هل بدأت خطوتك الأولى في التسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك)؟ هل تعلم من أين ستبدأ خطوتك الأولى على هذه المنصة؟ 

إن كنت تريد أن تبدأ عملك التجاري على فيسبوك وإنشاء إعلاناتك التسويقية بطريقة ناجحة تتناسب مع طبيعة عملك ولكنك لا تعرف إلى الآن كيف تنطلق في هذه الرحلة.

لا تقلق سنسير اليوم معاً خطوة بخطوة لنصل إلى مرحلة الاحتراف..

طريقة إنشاء صفحة الفيسبوك الخاصة "البروفايل الشخصي"

قبل أن نبدأ بمراحل إنشاء الإعلان على فيسبوك لابد أن تتعلم طريقة إنشاء صفحة فيسبوك خاصة بعملك التجاري فإذا كنت لا تعرف كيف تنشئ صفحة بيزنس فأنت في المكان المناسب 👍🏻

وإن كنت تعرف فأنت أيضاً في المكان المناسب لأننا سنقدم في مقالات قادمة نصائح واستراتيجيات تفيدك في الأيام القادمة في عملك التجاري على صفحة فيسبوك.😎

 تحتاج بداية أن يكون لديك صفحة شخصية على فيسبوك لتستطيع إنشاء صفحة خاصة بنشاطك التجاري.

طريقة إنشاء صفحة بيزنس على فيسبوك

هل تعلم أنك إذا لم تنشئ صفحة فيسبوك بعد ولم تبدأ بالتسويق لنشاطك التجاري فقد فاتك الكثير.. فهناك أشياء كثيرة تستطيع فعلها من خلال صفحة فيسبوك للأعمال. 

عموماً مازال هناك وقت لتلحق بالركب فلا تيأس اليوم سنتعلم كيف ننشئ صفحة فيسبوك للأعمال بشكل احترافي وبطريقة سهلة ومبسطة.

خطوات الإنشاء

سنبدأ الآن بخطوات إنشاء الصفحة وضبط إعداداتها والمعلومات التي يجب أن تتضمنها لكي تظهر لأكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف وتسوق لمنتجك بشكل احترافي:

  1. تذهب إلى صفحتك الشخصية في أعلى الصفحة يوجد ثلاث خطوط اضغط عليها من هناك اختر إنشاء صفحة سيعطيك فيسبوك أمر " بدء الاستخدام" بالضغط على هذا الخيار تكون قد بدأت فعلياً ببناء صفحة خاصة بنشاطك التجاري.
  2. اسم الصفحة: هنا تكتب الاسم المناسب الذي يصف طبيعة نشاطك التجاري "يمكنك تغيير الاسم لاحقاً إن احتجت".
  3. التصنيف: هنا تكتب نوع الخدمة التي ستقدمها فتحديد الفئة التي تصف هذه الصفحة بدقة يساعد الأشخاص في العثور على صفحتك تستطيع أن تختار فئة واحدة ولكن الأفضل أن تذكر ثلاث فئات تكون مرتبطة بعملك أو قريبة منه مثلاً "تجميل وعناية بالبشرة" "مكياج وعطورات".
  4. العنوان: تستطيع أن تضع عنوانك ( البلد، المدينة) فهو يساعد في العثور على موقعك وأيضاً بإمكانك تخطي الأمر لأنه اختياري.
  5. الخطوة الأخيرة يُطلب منك أن تضع صورة للملف الشخصي وصورة للغلاف ويفضل أن تستخدم صورة للغلاف تمثل موضوع الصفحة وغالباً ما يُستخدم الشعار الخاص بالعمل التجاري لأنه يحوي بعض البيانات التي تساعد على التعريف بطبيعة عملك ووصول الجمهور إليك وتزيد من ظهورك في نتائج محركات البحث.

الآن وقد وضعت قدمك على أول الطريق وبدأت الرحلة بأسلوبٍ صحيح سنكمل في مقالنا القادم إن شاء الله ما بدأناه حيث سنتحدث عن كيفية ضبط إعدادات الصفحة ضبطاً يسهل عليك مراحل عملك القادمة ويساعدك في الوصول إلى هدفك لتكون تاجراً فذاً و مسوقاً ناجحاً في الحياة كن على استعداد.

📢 بقلمي ريما العش

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.